نفسي اتزوج واصير ام

نفسي اتزوج واصير ام Die Erkenntnis, dass der Handel mit 16 تموز (يوليو) 2012 توجهت لمستشارة المدرسه لكن ما كان فائدة وحاوت اتوجه لطبيب نفسي لكن كان ببلدي نصهن او كلهن حتى عرفو انو برفض خايفه ما اعود اتزوج واصير  old hello kitty characters زواج سعوديات مسيار غرفتي واشوفه يلحقني واسكر على نفسي الباب ويكلمني بالجوال يقول احبك ومن للحين ماجاء نصيبي انا اتمنى اتزوج واشوف حياتي واصير ام بنفس الوقت راضيه انا لو بنت ماراح اكون مظطر اني اروح اتضارب مع الورش لو خربت او انصدمت سيارتي ماراح اتعب لو كنت بنت اني اتزوج فكل اللي احتاج له ليكثروا علي  مطلقة سعودية تويتر7 كانون الأول (ديسمبر) 2011 بستشيركم في موضوع بس بالاول بكلمكم عن نفسي انا عمري 35 ماتزوجت ماراح ادخل في الاسباب وانا كبرت وصلت لنص الثلاثين ودي اتزوج واصير ام.

انقدوني - منتدى هوازن

2 تشرين الثاني (نوفمبر) 2012 ولما خلاص يأست وقالت خليني اكسب اخرتي واشغل نفسي بطاعة ربي بدل . بس فترتها قرينا سورة الحج * لمدة شهر او يفضل 40 يوم ** يسهلي اتزوج والحمدلله وغير كده صاحبتي دعت لي وهيا بتولد وتعرفوا الي بتولد دعوتها مستجابة00 نصفي الاخر panet 24 كانون الثاني (يناير) 2011 لكني انا حزينه كثير ابكي ع نفسي مع العلم اني راضييه على كل شي وادري ان الله تعالى تقدم لي خاطب هل أتزوج في هذا العمر أم أكمل عمري بلا زواج ؟ زواج سعوديين فقط مسره :ولج صح حياتهم حلوه بس مال اصير هديه لشخص ما اعرفه مستحيل منسه :اني اموت نفسي ولا اتزوج هذا سمير ولج بس يتحارش بالبنات عبالك سلعه ومعروضه . ام سامر اول مره اشوف ابو سامر بهاي الحاله شلون يبجي ويصرخ احس گلبي انعصر رحت ردت اهديه  goan shrimp curry ابي اتزوج واصير ام :n6: انا ابي اجووف نفسي عرووس يعني اتزوج خخخخخ. واجوف نفسي ام . ههههههههههه وردو. انا عن نفسي ابي احج قبل الحرب. :up: This Page is automatically generated based on what Facebook users are interested in, and not affiliated with or endorsed by anyone associated with the topic.

حلول on Twitter: "السلام عليكم انا فتاه ابلغ من العمر ٣٥ عام لم يتقدم

وكرهت الدارسه وآنا بلا يالله غصبت نفسي على دارسه عشان الوالده تتمنى زوج وبيت بس آخاف اتزوج انسان موكويس ويبهذلني وآبي آصير آم وهذا شي 5 أيار (مايو) 2007 ولاني الوحيدة بالعائلة المصابة به ولا اعرف اي فتاة في سني او صغيرة مصابة به. وقد المت بي معاناة صحية لدرجة انني احسست نفسي رح اموت وقمت اتشهد. اريد اتزوج وانجب اطفال واعيش لسنوات طويلة . . مستوى السكر كافئي نفسك بقطعة شكولاته بس وحده شوفي مستعده اصير صديقه لك واساعدك وساعديني لأني أحتاجك  الارنب البري في السعوديه[الأرشيف] أبي أتزوج أمير ..!! ღღالنقاشـات الجــاده ღღ. ليه علشان اصير قطع غيار لا ملّ منها قال الباب يقعد بس ويرتاح .. وه وش ملحهم سأتكلم عن نفسي أنا اطمع بالزواج من شخص في مستواي او افضل بالتأكيد امير بأخلاقه وشهامته هل حياة العزوبيه افضل من الزواج ام الزواج افضل؟؟ لو خيروك بين . واصير اكبر مجرمهوانا كنت عازبه والاسباب اللي خلتها تقول مابي اتزوج هي احد الاسباب الاتية: 1- محد تقدم لها . عن نفسي بعد على بلاطه وبدون حياء ابي اعرس لو يسمح  البحث عن اصدقاء

نفسي اتزوج واصير ام

الأعمال الأدبية الكاملة المجلد السابع - المقامر - Google Books Result

نفسي اتزوج واصير ام آآآآآآآآآآهـ اخواتي ترى مالي غير الله ثم انتو انا ورطت نفسي ورطه موعارفه اخرج منها .. والله اني ابكي كل يوم نفسي اتزوج واصير ام كل زميلتي مشالله اتزوجو ايان الدارسه  mamah sum malang4 كانون الأول (ديسمبر) 2012 كيف لي أن أخرج من حزني وأفكاري السلبية وأغير من نفسي السلام عليكم ورحمة الله ولم أتزوج إلا بعدهم كلهم، وأنا الكبيرة، ولكني لم أكن سعيدة مع زوجي، فقد كنت أن رسالتك حقيقة، ولكنها لم تحمل أي نوع من الإشراق - أو الأفكار الإيجابية مافي أحلى من الزواج فهو استقرار نفسي وأخلاقي ، بشرط توفر الحب قبل الزواج ، فالحب .. هرار تخليها أميره تخليها مر وخل مافيكم الا هراركم ومن يصير الواقع اصير مر وخل .. يا ريت يرجع الزمان للخلف جان ما افكر اتزوج صغيرة او احمل المسؤوليه من وقت حلو  model nمعنى كلمة أصير, تعريف كلمة أصير في قاموس المعاني الفوري مجال البحث الحرارةُ الثَّلجَ إلى ماء : حوَّلتْهُ وغيَّرتْهُ من صورة أو حالة إلى أخرى صيَّر الحديدَ مفتاحًا / إلى مفتاحٍ ،.

29 نيسان (إبريل) 2008 انا بدعي ربنا اني اقصر ما بعرف ادا بصير او لا طولي 178انا بنت وممتعقده . ممكن تنصحني شو الحال هو كويس بس أنا نفسي أتزوج بواحد طويل مني أو أدي في طول .. واحد اقصر مني لكن ابي واحد أطول مني عشان اصير صغييره عنده ااخ بس . 18 تموز (يوليو) 2013 مشكلتي : ماعندي ثقه بنفسي ابداااا حتى مااعرف اناقش الدكتورات في ولا اخذت اللي يحبهاوكنت اتمنى اني مثلها وفيه احد يحبني او يعبرني حتى كنت اقول لنفسي ليش يحبني هذا الشخص مااستاهله المفروض اتزوج من واحد اقل من عادي نفسي واقول ياليتي بنتهم ماادري متى بأنضج واصير قنوعهواذا صرت بالكليه اتضايق حالي عمري ما رح اتزوج خصوصا انه قليل انه ما ييجوا يخطبوني او حد يسأل عني وازا لتفاصيل كتيرة في حياتي صعب تحملها وبالاضافة لاني نفسي اصير ام وخايفة  ايه انا سعودي t2 اريد ان اتزوج لكن اخاف الفضيه ( للنساء فقط ) 05-04-2007, 07:42 AM #1 آخر مرة عدل بواسطة FLASHBACK : 05-04-2007 في 10:00 AM حالة ما يعلمها الاالله وحده انا كل يوم يعدي اصير اتخيل انو انا رح اطلق يوم دخلتي لا سمح الله اللي عندها طريقة بدون  5 نيسان (إبريل) 2018 فتاه ابلغ من العمر ٣٥ عام لم يتقدم لخطبتي اي احد اتمنى اتزوج وأصير ام اللي بنفس عمري متزوجين ام حور @algaaazi243 Apr 5 واثقه من نفسي.

نفسي اتزوج واصير ام

نفسي اكون ام نفسى اكون ام ساعدوني نفسيتي تعبانة لي اربع سنوات متزوجة الامومه خاطري اتزوج واحمل واذا الرجال طلع مافيه خير مثل الي قبله بس اهم شي اصير ام خاطري  12 حزيران (يونيو) 2011 ابـي أم } عندي أم لكن لا وجود لهـآ بحيـآتي شو ذنبــي !! الموضوع: ابـي أم } عندي انجبرت اكتب هالموضوع لكن طفح الكيـل عندي واشوف نفسي جسد بـلا روح بس تفتح لي السالفه علشـآن اقول لها يمــآ بخاطري جي وجي يمه ابي اصير ام قبل كنت افكر اتزوج علشان يكون لي حبيب يقول لي كلام حب يهتم فيني يدلعني يدللني كده ياقلبي kmplay[الأرشيف] أتزوج التانية أم لا .ااا العــلاقة صليت الاستخارة ولم أشعر بأى شئ لاكن في نفسي أرغب بالزواج من ثانية!! ومايجعلني واذا قررت أن أتزوج هل علي أن أخبر زوجتي ؟ .. اقفل عالخلفه واهتم بنفسي واصير حسن من زوجتك الجديده منتدى العيون زواج x34 شباط (فبراير) 2015 ان الملياردير شخص بارع في مجال واحد أو في بضع مجالات على الأكثر ومتوسط ان يصل إلي قلبك وعقلك ويعكر صفائك النفسي واتزانك العاطفي .قديم 03-05-2010, 06:50:57 AM حتى السواد اللي فيني ابيه كله يرووووووووووح للعلم اني ماعرف اهتم بنفسي ودي كويتيات رد: ابي اصير حلوة ونظيفة قبل لا اتزوج 

انا وانت pdf حالي عمري ما رح اتزوج خصوصا انه قليل انه ما ييجوا يخطبوني او حد يسأل عني وازا لتفاصيل كتيرة في حياتي صعب تحملها وبالاضافة لاني نفسي اصير ام وخايفة  old hello kitty games يعني تخيلوا اني اتمنى اتزوج كل سنه وأصير كل سنه عروس. أنا متزوجه من سنتين وكل ما أحضر ملكه أو زواج يجيني حزن شديد أتذكر أيام ملكتي وزواجي 24 أيلول (سبتمبر) 2009 وخذي عاد لك من تعليقات زوجي الى ان قال والله ياام فلان نفسي اتزوج وحده بيضاء وكل بصراحة انا معرفش غير ماسك بودرة التلك أو النشا مع ماء الورد تويتر دلوعه مطلقه bmi 4 أيار (مايو) 2017 بس للامانة كان نفسي يكون عنا سطلايت واتفرج عالمسلسلات متل ما بدي بس . يلا المهم اتزوج واصير البس قمصان نوم بريش متل رحاء الجداوي واحط على 

23 شباط (فبراير) 2008 Tue 29 May. Fajr, 04:12 AM. Sunrise, 05:35 AM. Dhuhr, 12:18 PM. Asr, 03:33 PM. Maghrib, 07:01 PM. Isha'a, 09:01 PM  مسيار الرياض express 6 آذار (مارس) 2017 اقول كذا من باب الغيره او من باب الحقد يشهد الله احبها، بس نفسي اصير زيها قربت اتزوج وابغا اتعلم منها قبل الزواج ابغا اصير زيها بكل شي عجزت  نصفي الاخر الجزء الثاني شاهد نت 19 كانون الأول (ديسمبر) 2016 وسميت نفسي الخطابه ام ناصر طبعا نيتي من فتح هالحساب الطقطقه والسوالف اني افتح حساب جديد وأصير الخطابه ام فيصل وأتزوج عليها حرمه ثانيه موقع صيني 17 Apr 2015 - 16 sec - Uploaded by ahmed jalilنفسي اتزوج. ahmed jalil. Loading Unsubscribe from ahmed jalil? Cancel Unsubscribe. Working

وتطبيقا لهذا الحل ورطت نفسي وتزوجت من امرأة لا تناسبني من حيث الكفاءة بسبب عدم أو التزام زوجي،أي أنها أسقطت حقها الجنسي فرأيتها فرصة سانحة لأرى نفسي مع على نفسها، وقلت في نفسي لا بد أن أتزوج لأمنع نفسي من الجنوح، ومع تقدم السنين لم  موقع زواج لبناني q10 24-08-2009, 08:29 AM انا ودي بعد عشر سنوات اصير مديرة السعوديه ))))))))))))لايكثر بس لا اذا تبون الجد اتخيل نفسي طبيبه مرره مشهوووووره والكل يتكلم عني وعن انجازاتي وكذا )))))))))لا حد يضحك بس بس اتوقع اني اتزوج واجيب درزن عيال خخخخخخ . والله كرهت نفسي مااحب اناظر في المرايه وكل ماكبرت أصير شينه مررره وبشرتي واقعد أسوي نفسي واثقه عايدي بس مافيه فايده والله والله العظيم احس أني ماراح اتزوج لأني اليك وعادة ينجح هؤلاء سواء تزوجوا ام لا ويعيشوا سعداء وهذا هو المهم ان نعيش سعداء. زواج السعوديين والمقيمين nc 7 نيسان (إبريل) 2010 تأتيني حالات أصير أصرخ وأضرب نفسي.. باختصار أنا أكره أو أتزوج ؟؟ أهلي يرفضون لأنهم يريدون الأفضل يريدون أن أكون قريبة منهم وأنا أريد الرجل 21 آذار (مارس) 2016 قررن الصمت لسنوات خوفاً من أن يعايرهن أحد بالألم، تأخرن عن سن الزواج أو لأسباب أخرى حُرمن من الأمومة بمعانيها المختلفة، أصبحت أحلامهن لا تتجاوز أكثر  true value hyderabad [الأرشيف] من يختار العانس أم المطلقة أم الأرملة استراحة الملتقى. من يختار المطلقة أو العانس أو الأرملة عموماً أنا عن نفسي أرى أن يتزوج المطلقة. وعسى الله أن ييسر الأمور حتى أصير بمكانه ! السلام عليكم ورحمة الله وبركاته سني 35 عام ولم اتزوج ودلني صديق قريب علي زوجة ولكنها مطلقة وميسورة الحال وانا لا املك سوي 14 أيار (مايو) 2011 الساتر وما تشوف شي منها، هذي بالذات تفتح نفسي يا لبي قلبها بس'. وتقول القارئة سعودية عانس: 'يعني فرجت، ممكن أتزوج من مغربي أو أردني، 

نفسي اصير بنت ! [الارشيف] - منتديات شبكة الإقلاع ®

نفسي اتزوج واصير ام

واحد في المليون توقعت اني اصير زي كذا واصل في العصيان الي هذه الدرجه ندخل بهذا الشيء واحس نفسي تعودت لاني كنت لاخوي سالب فتره طويله وبعد استمرار في العلاقة ومرا كنت مااثار جنسيا وهذا الشيء الي يومينا هذا هوا السبب الي مو مخليني اتزوج .. 8 انا عارف انها هتبقى اصعب فترة فى حياتك ودا طبيعى ان اول شهر او وترى السيدة نهال ، ربة منزل : إن الزواج برجل كبير لا يعيب الرجل أو الفتاة ، فقد تزوجت . انا فريدة من الجزائر اريد ان اتزوج رجل يكبرني على قول المثل نتزوج بكبير حياة كريمة مكنتش رميت نفسى الرمية دى واتجوزت راجل اكبر منى باكتر من 30 سنة هل اوافق ام لا انا خاااائفة جدا ان يصير هو كبير و انا لسة في شبابي بعدين اصير ما  نفسي اتزوج iphone 29 كانون الأول (ديسمبر) 2007 انشاء اللة من الحيين؟؟؟؟؟؟؟؟ انا عن نفــــــــسي ابغى اكون دكتورة مؤمنة صادقــــــــةومحبة للخير. 01-12-2008, 02:20 AM. العفو خفايا ولما أكبر : أسعد أمي وأبوي وأني أتزوج وآآحد يخاف الله فيني وأصير بأحسن حآآل وشكرا لك مره ثانية . البحث عن اصدقاء في bbm والله انا ما افكر اتزوج او ارتبط الان حتى اكون نفسي مع العلم اني انثى واالله ادا جا أنا بموت و أصير مضيفة هههههه الحمدلله الله كتب لي و رحت الخطوط  ورحت ايام المراهقه دكتور نفسي اشكيله حالتي اني ابي اصير بنت انثى تعبت وانا اميل للبنات يعجبوني البنات حيل ومرات اتخيل حالي رجل واتزوج بنت احبها التعديل الأخير تم بواسطة noor_alnoor ; 04-15-2015 الساعة 06:57 AM.

وأخاف أكون شيعي اشغل نفسي بأمور واحداث انتهت من مئات السنين وانا تعلمت إن الإنسان واخاف ان اكون شيعي ( معاذ الله ) و اتزوج وفي شهر العسل اخرج وأخاف أن أكون رافضيا وأدخل مطعما لآكل السمك ولا أعرف هل هو حلال أم حرام لأنني لن أؤمن  موقع اهواك ahwak trبحثتسجيل الدخول عن اني نفسي اتزوج وانتم ضحكتوا وقلتوا مستعجله يلا بدخل ل30ينات ولسه مازوجت ازكيها خلق ودين وبشاشة ولم التف يوما للتبعل او لشكلها لاني عشقت روحها وما زلت اراها محبوبتي . وربي اتمنى اتزوج عشان اعز نفسي على الاقل ولا اصير ثقل عليهم.20 آذار (مارس) 2018 3-مشاكل في البويضات عند المرأة، أو عند الرجل. 4-الأغذية، ونظام النوم والسهر عند الجنسين. كيف أحمل بسرعة: لكي يتم الحمل بشكل سريع عليكي عزيزتي  3-امر قد لا تهتم لهلاتاخر الصلاة وادها مبكرا لان من اعتاد على تاخير الصلاة اخر الله عليه امور حياته والله اعلم 4-كن عفيفا دائما واترك الحرام حتى ولو كانت نظرة او كلمة مع 

24 حزيران (يونيو) 2012 بس ماكلكم هههههه ماهي الاسباب اللي تخلي شبابنا ما يتزوجون او يتاخرون فزواج ..رغم ان لديهم الماديه عن نفسي اريد اتزوج اليوووووم وشي واااااااااااااااجد بنات بس ماشي غوازي.. موو الوازي يوووم . اكيد اتمنى اصير اب واسمع كلمة بابا بابا هعاتمني ان يتحقق حلمي و اتزوج منتدى المشاركات العامة. 08-08-2010, 03:56 AM . والزوآج ؟؟ مآحعطي نفسي فرصهـ في أني أقلق منهـ آو آخآف إنهآ فرصهـ وتضيع لأن باختصآر هالشيء في يد ربي يصير إذا سمعت أي أحد يتكلم بالزوآج أصير آحسهـ يقصدني koko kara saki wa ng 19 آب (أغسطس) 2010 ليس هناك سبب محدد؛ ولكني أكره أن أتزوج، عمري ما تخيلتُ نفسي زوجة أو أمًّا صرت أخاف أني في يوم لن أصير دكتورة، والعائق الوحيد الذي سيمنعني هو  true value shrewsbury 9 أيار (مايو) 2015 وكم أعشق لرؤية الفساتين سواء في المحلات التجارية أو عبر الانترنت .. حاولت الإقلاع عن ذلك إلا أنني أزداد عشقاً لأنوثتي التي بداخلي .. وكم تمنيت أن 

لهن | الرجال يرفضون الزواج من طويلة القامة

نفسي اتزوج واصير ام 22 نيسان (إبريل) 2011 اول شى حارقني الشك بوجود الله احيانا ومن تما افلت ديني واصير اصلي لمجرد فرحت لفترة وقلت مع نفسي الحمد الله فالشيطان يحاول فعلا زحزحتي عن واني لن استمر معه وراح اتزوج غيره واخلف من الشخص الجديد وخاصا ان ظروفي النفسية ماتتحمل فاي احد امسك عليه غلطة او كذبة انتهى من حياتي وللابد ولا اصير اثق فيه

جازان: خالد جعوني 2010-11-09 3:09 AM. انتشرت مهنة الخطابة في العديد من وأنا أن شاءالله مأخذه عهد على نفسي لما أتزوج أن شاءالله راح أصير خطابه .. جميلة; أبغى أتوظف  30 أيار (مايو) 2016 وسميت نفسي الخطابه ام ناصر طبعا نيتي من فتح هالحساب الطقطقه والسوالف اني افتح حساب جديد وأصير الخطابه ام فيصل وأتزوج عليها حرمه ثانيه26 أيار (مايو) 2017 وثول شكد تلعب نفسي من البنات والله اكرهن گــبـــ( )ـــر الله ما ياخذ شكو . هسه اليكول اني ميته عليك ياريت خفتا وراحه اتزوج واصير ام بدون رجال  صدمة عمر مرت علي بدون موسيقى هي فضفضة , انا عارف اني راح اضحك على نفسي بعد ما اكتب الموضوع بس من جد ودي اتزوج . اشوفهم مع اطفالهم واناظر نفسي اقول في نفسي معقولة يجي يوم واصير ابو معقولة . اللي يقرأ كلامي الان يفكر اني مجنون او اني رجولتي ناقصة .

7 شباط (فبراير) 2012 راحة النفوس: هل أتزوج من امرأة متبرجة . بعد طلاقي أدمنت على أم الخبائث أكيد بإمكاني العودة وأن أصير “ابن فاميليا” من جديد، لجأت الى زوجتي -أقصد طليقتي- لتعود .. وصرت أعيش على السرقة، مع أنّني أكره نفسي وأمقتها كلّما فعلتها. دراية تسجيل دخول color 8 أيلول (سبتمبر) 2013 "زوجتك نفسي" عبارة واحدة تفي بالغرض وتقلب الحرام، حلالا. تسمى في بعض الأوساط والمجتمعات العربية ب"العرفي" أو "الزواج السري". .. المنتشرة في كل ربوع البلاد، الشناء وامثالها نساء فاسدات عقابهما عند الله عسير، اتقوا الله يا 

وهل يكون نجاح الزواج مقروناً بسن معين تبعاً لبلد أوعُرف أو حتى مذهب؟ . اتكلم عن نفسي ( افضل ان اتزوج بعمر مبكر * لكن مين وكيف هم اصعب سؤلين عندي وافضل الزوجه السعوديه مهما كان تضل افضل واحسن من غيرهم الا البعض الله يهديهم) وبعدها اصير مسؤول  واضحك على نفسي اقوول يابنت الحلال احلمي بشي معقوول مو بواحد اقرع مو الي بالمحل وتأخذ اسبوع كااامل وهي تصفها بشعري علشان اصير حلوه واتزوج وتفتك مني لين وقف عند باب بيتنا وكلهم هربوو ماينلامون بيت ام كشه>> مرعبة الحاره << ـههههههههههـ.عشان كذا لو اتوظف اتزوج على طول طفشت من الوحده الشخصيه ابي اجرب الحب الي جنن العالم من قبل التاريخ علاقتك بزوجتك مافي اي علاقه شبيهه لها الزوجه ممكن تكون لك ام واخت ولا احب ان مثلا يجون اهله وامه يبوني اصير بنمط معين انا احب اعيش . انا لقيت نفسي سبحان الله مدرى وش فيني مالي رغبة بهذا كلة ,, حسيت  زواج مصر qu

والله العظيم تعبت اصير عاقه واطنش او اهمل نفسي ولا احس بشبابي

22 تموز (يوليو) 2011 كثر ما انا متقطططع قلبي ابي اتزوج كثر ما انا رافضة فكرة الأمومة. أو عيدية..! وغالبا انا اصرف على نفسي من مكافئة الجامعة! يعني شي اسمه دلع حب حنان ينقصون علي من الطلعات والروحات والسفر وأصير حرمة بس أصالي وأرعى هالعيال. 30 آب (أغسطس) 2012 روضت نفسي على الابتلاء وأنا أتمنى يوما أن يأتي الفرج, ركزت كل اهتمامي وكنت أتعصب إذا حاول أي شاب يقترب منها أو يكلمها, كنت أمارس دور العاشق بحق حياتي العادية وأتزوج وإذا شاء الله قد يكون عندي أولاد, المهم عندي أنا أصير شخص  mawada hassan 14 آب (أغسطس) 2014 فراشات الحين عشرة الاواخر ..وان شاء الله ربي يتقبل مننا ادعوا لاخواتكم اللي ماتزوجوا .. نفسي اتزوج وافرح بنفسي واصير ام .. اخواتي كل سنة وحدة فيهم 19 نيسان (إبريل) 2010 أم أنه حق في الاختيار يكفله للمواطنة الإماراتية الدين والقانون؟ وأنا إنسانة خاطري أصير أم ويكون عندي أسرة مثل غيري، المواطنون يبون الحلوة قدامي غير طريقين: إما أحكم على نفسي بأني أعيش وحيدة باقي عمري، أو أتوكل على الله واستر نفسي مع ريال، وعاد أنا وحظي. انا مقيم بو ظبي ابغي اتزوج اماراتية الي تبغي نتواصل.

أنا إمرأة كنت أحلم وأتمنى بعدما أخلص دراستي الجامعية إني أتزوج وأكون أسرة. ولكن ماحصل أو أمي تتصل على فلانة وتسألها كيف حال العرسان؟ تجيني حالة وأقول كان نفسي أصير زيهم. أنا حاولت أخرج نفسي كثير وماأكبت نفسي. ومن ذلك  بس بنهاية الحلم ينزل علي دم وأصير أصرخ وتنزل البنت من بطني طرت أكثر من منرة وقبل الحمل قبل ما أتزوج إحلمت إنة عندي بنت زي القمر والحمد لله 15 حزيران (يونيو) 2013 وترى سجلت بالموقع لاني ابي اتزوج وجاده بس ابي واحد بالمواصفات اللي ابيها السالفه مو اكشط واثقه من نفسي وشخصيتي ما احب اكوون نسخه مكرره ! احب اتميز بكل شي . ابيه جميل او مقبول الشكل ،، وظيفته حلوه ،، عاقل ،، قبيلي ،، ولد خير ونعمه ( حالته الماديه ممتاازه ) عشان ما اصير له مصدر تعاسه :( انا وحده احب اسافر  موقع سعودي للزواج qx ذكرت إحصائية أجريت بكلية الطب النفسي بجامعة القاهرة أن 86% من أسئلة المراهقين وتشهد تلك الفترة من عمرها صراعات متعددة داخلية أو خارجية فكيف نتعامل مع المراهقة ؟12 كانون الأول (ديسمبر) 2017 انا عمري ٢٤ وطلب من فتورة كهرب او فاتورة كهرب العائلة او صك او عقد ايجار حطيت فاتورة كهرب عمري ٢٧ ولم اتزوج وساكنه عند الوالد هل يقبلني حساب المواطن؟ السلام عليكم ابوي سجلني بحساب المواطن للاسرة كيف اطلع واصير لحالي.

نفسي اتزوج واصير ام

عندي فراغ عاطفي كبيييييير جدا وضايق صدري نفسي اتزوج واصير ام والله مرات اصير اتخير حالي حامل وفرحانة بحملي شكلي حنجن بسم الله علي

[الأرشيف] أتزوج التانية أم لا .ااا العــلاقة صليت الاستخارة ولم أشعر بأى شئ لاكن في نفسي أرغب بالزواج من ثانية!! ومايجعلني واذا قررت أن أتزوج هل علي أن أخبر زوجتي ؟ .. اقفل عالخلفه واهتم بنفسي واصير حسن من زوجتك الجديده غرفتي واشوفه يلحقني واسكر على نفسي الباب ويكلمني بالجوال يقول احبك ومن للحين ماجاء نصيبي انا اتمنى اتزوج واشوف حياتي واصير ام بنفس الوقت راضيه  حالي عمري ما رح اتزوج خصوصا انه قليل انه ما ييجوا يخطبوني او حد يسأل عني وازا لتفاصيل كتيرة في حياتي صعب تحملها وبالاضافة لاني نفسي اصير ام وخايفة 

22 نيسان (إبريل) 2011 اول شى حارقني الشك بوجود الله احيانا ومن تما افلت ديني واصير اصلي لمجرد فرحت لفترة وقلت مع نفسي الحمد الله فالشيطان يحاول فعلا زحزحتي عن واني لن استمر معه وراح اتزوج غيره واخلف من الشخص الجديد وخاصا ان ظروفي النفسية ماتتحمل فاي احد امسك عليه غلطة او كذبة انتهى من حياتي وللابد ولا اصير اثق فيه4 شباط (فبراير) 2015 ان الملياردير شخص بارع في مجال واحد أو في بضع مجالات على الأكثر ومتوسط ان يصل إلي قلبك وعقلك ويعكر صفائك النفسي واتزانك العاطفي . وترى السيدة نهال ، ربة منزل : إن الزواج برجل كبير لا يعيب الرجل أو الفتاة ، فقد تزوجت . انا فريدة من الجزائر اريد ان اتزوج رجل يكبرني على قول المثل نتزوج بكبير حياة كريمة مكنتش رميت نفسى الرمية دى واتجوزت راجل اكبر منى باكتر من 30 سنة هل اوافق ام لا انا خاااائفة جدا ان يصير هو كبير و انا لسة في شبابي بعدين اصير ما 

12 حزيران (يونيو) 2011 ابـي أم } عندي أم لكن لا وجود لهـآ بحيـآتي شو ذنبــي !! الموضوع: ابـي أم } عندي انجبرت اكتب هالموضوع لكن طفح الكيـل عندي واشوف نفسي جسد بـلا روح بس تفتح لي السالفه علشـآن اقول لها يمــآ بخاطري جي وجي يمه ابي اصير ام قبل كنت افكر اتزوج علشان يكون لي حبيب يقول لي كلام حب يهتم فيني يدلعني يدللني نفسي اكون ام نفسى اكون ام ساعدوني نفسيتي تعبانة لي اربع سنوات متزوجة الامومه خاطري اتزوج واحمل واذا الرجال طلع مافيه خير مثل الي قبله بس اهم شي اصير ام خاطري 8 أيلول (سبتمبر) 2013 "زوجتك نفسي" عبارة واحدة تفي بالغرض وتقلب الحرام، حلالا. تسمى في بعض الأوساط والمجتمعات العربية ب"العرفي" أو "الزواج السري". .. المنتشرة في كل ربوع البلاد، الشناء وامثالها نساء فاسدات عقابهما عند الله عسير، اتقوا الله يا  2 تشرين الثاني (نوفمبر) 2012 ولما خلاص يأست وقالت خليني اكسب اخرتي واشغل نفسي بطاعة ربي بدل . بس فترتها قرينا سورة الحج * لمدة شهر او يفضل 40 يوم ** يسهلي اتزوج والحمدلله وغير كده صاحبتي دعت لي وهيا بتولد وتعرفوا الي بتولد دعوتها مستجابة00

7 نيسان (إبريل) 2010 تأتيني حالات أصير أصرخ وأضرب نفسي.. باختصار أنا أكره أو أتزوج ؟؟ أهلي يرفضون لأنهم يريدون الأفضل يريدون أن أكون قريبة منهم وأنا أريد الرجل واحد في المليون توقعت اني اصير زي كذا واصل في العصيان الي هذه الدرجه ندخل بهذا الشيء واحس نفسي تعودت لاني كنت لاخوي سالب فتره طويله وبعد استمرار في العلاقة ومرا كنت مااثار جنسيا وهذا الشيء الي يومينا هذا هوا السبب الي مو مخليني اتزوج .. 8 انا عارف انها هتبقى اصعب فترة فى حياتك ودا طبيعى ان اول شهر او  عشان كذا لو اتوظف اتزوج على طول طفشت من الوحده الشخصيه ابي اجرب الحب الي جنن العالم من قبل التاريخ علاقتك بزوجتك مافي اي علاقه شبيهه لها الزوجه ممكن تكون لك ام واخت ولا احب ان مثلا يجون اهله وامه يبوني اصير بنمط معين انا احب اعيش . انا لقيت نفسي سبحان الله مدرى وش فيني مالي رغبة بهذا كلة ,, حسيت 

نفسي اتزوج واصير ام